75% من مبيعات الألعاب في أوروبا لهذا العام كانت رقمية بحسب GSD
بحسب أحدث بيانات وكالة GSD لرصد المبيعات في قارة أوروبا فإنّ سوق الألعاب الأوروبي يشهد هذا العام انحيازاً أكبر نحو المبيعات الرقمية وأهم ما جاء هو التالي: 75% من المبيعات منذ بداية العام الحالي كانت رقمية و 25% فقط من نسخ المتاجر بزيادة 12% من حصة المبيعات الرقمية مقارنةً بالعام الماضي. 81% من المبيعات على […]
بحسب أحدث بيانات وكالة GSD لرصد المبيعات في قارة أوروبا فإنّ سوق الألعاب الأوروبي يشهد هذا العام انحيازاً أكبر نحو المبيعات الرقمية وأهم ما جاء هو التالي:
- 75% من المبيعات منذ بداية العام الحالي كانت رقمية و 25% فقط من نسخ المتاجر بزيادة 12% من حصة المبيعات الرقمية مقارنةً بالعام الماضي.
- 81% من المبيعات على الإكس بوكس كانت رقمية بزيادة 7% عن العام الماضي.
- 68% من المبيعات على البلايستيشن 5 كانت رقمية بزيادة 11% عن العام الماضي.
- 39% من المبيعات على الننتندو سويتش كانت رقمياً وهي نسبة أقل بـ1% عن العام الماضي علماً بأنّ الأرقام تخص ألعاب الطرف الثالث فقط.
- الألعاب الرياضية ذات الإصدارات السنوية مثل FIFA شهدت زيادة في مبيعات نسخها الرقمية بنسبة تتراوح ما بين 1 إلى 5% مقارنةً بالعام الماضي.
- السبب في الزيادة الكبيرة في التوجّه إلى النسخ الرقمية هي بسبب كون أغلب الألعاب الضخمة هذا العام ألعاب تشجّع على شرائها رقمياً مثل Helldivers 2 و Space Marine 2 مقارنةً بألعاب العام الماضي الضخمة مثل Star Wars Jedi: Survivor.
- مبيعات نسخة المتاجر من Astro Bot في سبتمبر كانت أكثر من المبيعات الرقمية.
ما هو رد فعلك؟